قصة

  • صورة الحكاؤون الجدد.

    الحكاؤون الجدد.

    الحكاؤون الجدد الاديب عبد الجبار الحمدي . يا لها من ثلة سوف تقوم بتحوير طرق المفردات الى قصص وروايات، مذ…

    أكمل القراءة »
  • صورة رحلة ذنوب…

    رحلة ذنوب…

    رحلة ذنوب… الروائي/ عبد الجبار الحمدي كانت رحلتي وأظنها الأخيرة حيث المكان الذي تسكن الروح فيه منه الى الخلود… محطة…

    أكمل القراءة »
  • صورة هجرة ألم…

    هجرة ألم…

    هجرة ألم… لم تكفيه الغربة التي احاط بها نفسه، إكتظت جميع الفضاءات التي هام على وجهه بين ثقوبها ومساماتها الضيقة،…

    أكمل القراءة »
  • صورة الأموات لا يقصون الحكايا…

    الأموات لا يقصون الحكايا…

    الأموات لا يقصون الحكايا… الاديب/عبد الجبار الحمدي . أوجز حياته بتلك العبارة التي قرأها مرة في مكان ما لم يتذكر…

    أكمل القراءة »
  • صورة أحضن خيالي .

    أحضن خيالي .

    أحضن خيالي عبد الجبار الحمدي لياليي طويلة كئيبة كما يقول المثل فاتني قطار العمر سحق بهوسه وصوت صافرته على أيام…

    أكمل القراءة »
  • صورة حرز وشفاعة علي..

    حرز وشفاعة علي..

    حرز وشفاعة علي.. الاديب والقاص / عبد الجبار الحمدي . يَجِدّان في السير، لحست الأرض بطن اقدامهما فصارت تشعر بهستيريا…

    أكمل القراءة »
  • صورة زينة وأحمد…

    زينة وأحمد…

    زينة وأحمد… كعادتها وقبل أن تبدا هي وأخيها أحمد عرضهما وبرنامجهما الخاص يشربان قهوة الصباح التي يحبان، لا تدري زينة…

    أكمل القراءة »
  • صورة تفاحة آدم .

    تفاحة آدم .

    تفاحة آدم الموج عاتي والسفينة خالية الصواري دُسُرها متآكلة تُبحر بربان كسيح الى الجزيرة المفقودة، كل من عليها يضمر شيئا…

    أكمل القراءة »
  • صورة إمسكني عارية..

    إمسكني عارية..

    إمسكني عارية.. تثيرني أكثر حينما تمسك بي عارية، لا أدري!!؟ ينتابني شعور يجعلني أنتشي كما الملائكة التي كثيرا ما روادني…

    أكمل القراءة »
  • صورة إعتلى المنصة..

    إعتلى المنصة..

    إعتلى المنصة.. كمن يسابق القَمل الذي يخرج من شعر رأسه ليصل الى ما شرعوا رواد حاويات القاذورات أن يصنعوا له…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى

This site is protected by wp-copyrightpro.com